نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

عقد قسم شؤون الطلبة بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس لقاءً ترحيباً لطلبتها بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ورئيس قسم القبول والتسجيل المهندس أحمد علي الفرا، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ عماد سعيد الأغا، ورؤساء الأقسام الأكاديمية وجمع كبير من طلبة الكلية.

وقدم د. النفار التهنئة للطلبة الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد ومتمنياً لهم التوفيق والسداد كلً في تخصصه، مشيراً إلى أن الكلية تقدم كافة الخدمات التعليمية لطبتها ليكونوا طلبة يحملون صفة التميز والرقي في كافة الجوانب العملية والعملية والتدريبية التي تقدمها الكلية للطلبتها، مبيناً في ذات السياق أن الكلية تقدم التخصصات النوعية والمتعددة في كافة المجالات التكنولوجية لتزويد المجتمع الفلسطيني بالخبرات والمهارات التي تساهم في تطوير المجتمع.

وفي سياق متصل رحب أ. الأغا بكافة الطلبة الجدد والقدامى في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا التي تعتبر من المؤسسات الرائدة في المجال التكنولوجيا الذي يساهم في تزويد المجتمع المحلي بالكفاءات والخبرات التي تساهم في إيجاد حلول لمشاكل البطالة الموجودة في المجتمع الفلسطيني، كما تحدث في ذات السياق عن التعليمات الدراسية التي تخدم الطلبة سواء المتعلقة بالجداول الدراسية وإدراج المساقات حسب الخطط الموضوعة من الأقسام الاكاديمية المختلفة أو من خلال الإلتزام بالأنظمة والتعليمية الأكاديمية التي تتعلق بسلوك الطلبة.

 

Back to Top