نافذة الاعلانات

الرئيسية > العلاقات العامة > اعلان رئيسي

بيان صادر عن الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

بشأن استكمال التسجيل للطلبة الجدد والقدامى للفصل الدراسي الأول 2020/2021

 

أبنائنا الأعزاء طلاب وطالبات الكلية

في البداية نسأل الله أن يزيل الوباء ويحفظ شعبنا من كل مكروه، كما نحيى فيكم روح الإصرار والعزيمة على مواصلة مسيرتكم الدراسية رغم الظروف القاسية التي يمر بها شعبنا.

وحرصاً منا في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا والعالم كله والتزاماً بالتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومراعاة لكل الظروف التي يعاني منها أهلنا في القطاع والمتعلقة بتفشي فيروس COVID-19، فقد تقرر الآتي:

  1. استمرار تقديم طلبات الالتحاق للطلبة الجدد (الثانوية العامة) الكترونيا دون تسديد الرسوم حالياً على ان يتم تسديدها فور انتهاء حالة الطوارئ.
  2. السماح للطلبة الجدد الذين تقدموا بطلبات التحاق أو الذين سيتقدمون بها إلكترونياً في الأيام القادمة بتسجيل المقررات والحصول على الجدول الدراسي رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حالة الطوارئ الحالية وما تسمح به الظروف وحسب الآلية التي تحددها الكلية.
  3. سيتم فتح جميع صفحات الطلبة القدامى والمغلقة لأسباب مالية حتى يتسنى لهم التسجيل الالكتروني للمقررات الدراسية المطروحة والحصول على الجدول الدراسي رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حالة الطوارئ الحالية وما تسمح به الظروف وحسب الآلية التي تحددها الكلية.
  4. بدء عملية التسجيل الالكتروني من يوم الأحد الموافق 06/09/2020، ولمدة أسبوعين وفق التقويم الأكاديمي.
  5. ستبدأ الدراسة في الفصل الأول من العام الجامعي 2020/2021 بتاريخ 20/09/2020م، وبنظام التعليم الالكتروني للمساقات النظرية، أما المساقات العملية ستكون وجاهياً في مختبرات الكلية حال سمحت الظروف بذلك.

أبناءنا الطلبة:

نهيب بكم طلبة قدامى وجدد الإسراع بإنهاء إجراءات التسجيل للفصل الدراسي الأول 2020/2021، وتحديد تخصصاتكم لنتمكن من بدء الفصل الدراسي وفق التقويم الأكاديمي المعلن سابقاً.

حفظكم الله وحفظ شعبنا من كل مكروه.

 

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

 05 سبتمبر 2020م

Back to Top