نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

 

نظمت لجنة العاملين بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس رحلة ترفيهية لموظفي الكلية بمشاركة عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب ونواب العميد ورئيس لجنة العاملين وأعضائها وعدد كبير من موظفي الكلية وذويهم.

وأكد رئيس لجنة العاملين بالكلية الاستاذ عبد القادر العطل أن هذه الرحلة تأتي في سياق سلسلة الفعاليات التي تنفذها لجنة العاملين لخدمة الموظفين وتقديم كل ما من شأنه أن يدخل البهجة والفرحة عليهم وعلى ذويهم، مبيناً أن هذا التجمع الأكبر للعاملين يعزز الترابط الاخوي والاجتماعي بين أفراد المؤسسة الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على أداء العاملين وعلى المؤسسة بشكل متواز، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث من إدارة الكلية والعاملين على مشاركتهم وأعضاء لجنة العاملين على جهودهم المتواصل من أجل إنجاح هذه الفعالية.  

وفي سياق متصل شدد د. أبو شنب على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تخدم موظفي الكلية بما يسهم بشكل كبير في توطيد التواصل الاجتماعي بينهم، مقدماً الشكر للجنة العاملين على جهودها الكبيرة في خدمة المؤسسة والعاملين بها.  جدير بالذكر أن الرحلة تخللها العديد من الفقرات المتنوعة مثل الثقافية والرياضية والمسابقات الترفيهية.

 

ألبوم الصور : http://v.ht/js9Z
Back to Top