نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

نظمت الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس مهرجان التفوق التاسع عشر للطلبة المتفوقين بعنوان "متفوقون رغم الجراح" بحضور ضيف المهرجان الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري، وعميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ورئيس قسم شؤون الطلبة عماد سعيد الأغا، ورئيس الهيئة الطلابية بالكلية عمار أبو السعود، وعدد من شخصيات المجتمع الفلسطيني وذوي الطلبة المحتفى بهم.

وأكد د. أبو شنب أن الكلية تحتفي في هذا اليوم بتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين خلال الفصلين السابقين والذين تميزوا وتفوقوا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، مقدماً التهنئة لطلبة الكلية الذين لا يزالوا على مقاعد الدراسة والخريجين منهم لاعتماد شهادات البكالوريوس التي طرحتها الكلية، مشيراً في ذات السياق أن إدارة الكلية تسعى بشكل دائم لخدمة الطلبة عبر دعم التخصصات والبرامج التي تطرحها الكلية وأنها تعمل مع وزارة التربية والتعليم العالي من أجل افتتاح تخصصات جديدة من شأنها أن تخدم التعليم التقني والتكنولوجي.

بدوره أوضح د. اليازوري أن الكلية تحتفى بتكريم دفعة جديدة من الطلبة المتفوقين الذي يشكلون إضافات نوعية لسوق العمل الفلسطيني ومتسلحين بكافة الخبرات والمهارات العلمية اللازمة التي تمكنهم من التميز والتقدم في سوق العمل، مقدماً التهنئة لطلبة الكلية الخريجين والذين لا يزالون على مقاعد الدراسة لاعتماد شهادات البكالوريوس في العديد من التخصصات التي تطرحها الكلية وأن الوزارة تعمل مع الكلية من أجل تطوير التعليم التكنولوجي بشكل خاص، داعياً جميع الطلبة إلى مزيد من الجهد والجد من أجل أن يكونوا من أعمدة بناء وتطوير الوطن الفلسطيني.

وفي كلمة الهيئة الطلابية بين الطالب عمار أبو السعود رئيس الهيئة أن هذه الاحتفال جاء لدعم الطلبة المتفوقين ودعمهم لمزيد من التفوق والتميز خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الآمال عليهم كبيرة نحو مواصلة الطريق وتحرير كل فلسطين، مبيناً أن الهيئة الطلابية تضع ضمن أهدافها خدمة الطلبة خلال فترة تعليمهم الجامعي عبر تقديم العون والمساعدة والإرشاد لهم.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين والتي ألقتها الطالبة ريهام أبو حدايد أكدت أننا ركبنا اليوم قطار التفوق ورحلته لا تعرف التوقف، فبجهود معلمينا وأهلينا الكرام نقف اليوم لنتقلد وسام التفوق ونحمل أمانة العلم للننطلق نحو المستقبل ونحمل في صدورنا كافة هموم شعبنا  الفلسطيني والعمل على حلها قدر الإمكان، مقدمةً شكرها للهيئة الطلابية لوقوفها إلى جانبنا وتنظيم هذه الاحتفال المميز.

5M0A0941

5M0A0773

5M0A0920

5M0A0803

5M0A1204

5M0A1311

5M0A1394

5M0A1994

5M0A1989

5M0A2397

Back to Top