ضمن جهودها الرامية إلى التشبيك مع المؤسسات الداعمة وفتح آفاق تعاونية متزايدة نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس  زيارة إلى الهيئة العربية لإعمار فلسطين، ضم وفد الكلية عميدها الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد لشؤون التخطيط  والتطوير الدكتور هشام أبو عمرة، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا، كان في استقبالهم مدير مكتب غزة في الهيئة العربية لإعمار غزة المهندس محمد أبو عقلين.

وأكد د. أبوشنب حرص الكلية على التشبيك مع المؤسسات الداعمة وفتح آفاق تعاونية جديدة تخدم الكلية وتساهم بشكل كبير في تقديم الخدمات التي من شأنها أن تساعد الكلية في خدمة شرائح أوسع من طلبة المجتمع المحلي وفتح المزيد من التخصصات التي تمثل احتياج كبير لسوق العمل، مبيناً أن الكلية تطرح عديد التخصصات والبرامج التقنية والتكنولوجية التي تمثل ركيزة من ركائز المجتمع الفلسطيني والتي أصبحت ضرورة ملحة في وقتنا الحالي.

بدوره رحب م. أبو عقلين بالوفد الزائر، وأشاد بجهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خدمة العملية التعليمة وطرحها التخصصات التقنية والتكنولوجية التي تمثل أهم احتياجات وركائز المجتمع الفلسطيني ، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين في كافة القضايا التي تهم الجانبين.

يذكر أنها تم خلال اللقاء مناقشة احتياجات الكلية في كافة الجوانب وقدمت الكلية مشروع لتطوير التعليم الإلكتروني ومختبرات الكلية بشكل عام.