Deprecated: iconv_set_encoding(): Use of iconv.internal_encoding is deprecated in D:\Hosting\5672546\html\cecs\libraries\joomla\string\string.php on line 27

Deprecated: iconv_set_encoding(): Use of iconv.input_encoding is deprecated in D:\Hosting\5672546\html\cecs\libraries\joomla\string\string.php on line 28

Deprecated: iconv_set_encoding(): Use of iconv.output_encoding is deprecated in D:\Hosting\5672546\html\cecs\libraries\joomla\string\string.php on line 29
التعليم المستمر وخدمة المجتمع - ختام مشروع سيرتي الذاتية وإطلاق مشروع التدريب للجميع
التعليم المستمر وخدمة المجتمع

123

 

 

في إطار جهوده المستمرة لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني اختتم قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع اليوم مشـروع سيرتي الذاتية أبنيها من اليوم وأطلق حملة جديدة بعنوان "اطلب دورتك استثمر صيفك" ضمن مشـروع "التدريب حق للجميع" وذلك بحضور كلا من أ. محمود رفيق الفرا رئيس القسم وأ. ربحي الجديلي وم. أمينة السلوت عضوي فريق تنفيذ المشروع الأول وعضوي اللجنة الاستشارية للتدريب والتطوير بالقسم.
بدوره استعرض أ. الفرا أهمية السيرة الذاتية للطالب عند التخرج مبرزًا أهمية البدء ببناءها خلال المرحلة الجامعية موضحــًا أنَّ ذلك له فوائد مختلفة أبرزها توفير الوقت والجهد، زيادة عدد العلاقات الاجتماعية الإيجابية للطلبة، توفر فرص أسهل للتطوع ومضاعفة فرص الطالب في الحصول على وظيفة عند التخرج نتيجة تقلص الفجوة المشهورة بين الطالب وسوق العمل.
من جانبه استعرض أ. الجديلي مكونات السيرة الذاتية وتفاصيلها موضحــًا أن تحصيل مكونات السيرة الذاتية تكسبُ الطالب العديد من القدرات والمهارات والخبرات التراكمية التي تجعله أكثر قدرة على الفوز بالوظائف.
بدورها استعرضت م. السلوت أهم ثلاث طرق لمعرفة المهارات والدورات التي يحتاجها الطالب في مجال تخصصه مؤكدةً على أنها ليست حصريـة وأنَّ هناك طرقــًا أخرى، موضحــةً أنَّ الطالب عليه البحث عن تنمية مهاراته واكتساب المهارات التي يطلبها سوق العمل.
في الختـام أطلق أ. الفرا حملة "اطلب دورتك ... استثمر إجازتك" والتي تأتي ضمن مشروع التدريب حق للجميع، حيث تضم الحملة تحديد احتياجاتك الطلبة والمجتمع المحلي من ضمن أكثر من 40 دورة تدريبية سيتم تنظيمها بين الفصلين لفئة الطلبة والثانوية العامة وطلبة المدارس وغيرها، موضحــًا أن الدورات سيتم طرحها بشكل مدعوم لفتح الطريق أمام كافة الطلبة للتسجيل في الدورات لاكتساب واتقان المهارات التي تساعدهم لخوض غمار الحياة العملية بشكل أسهل وأسرع.
للتعرف على أخبار وتفاصيل الحملة يمكنكم متابعتها عبر هاشتاج #اطلب_دورتك